اقسام المركز

1-قسم التدريب و الدعم الفنى  

2-قسم متابعة الأداء والتقييم

3- -قسم التوعية الاعلام والتنسيق         

4-الشئون الاداريه والمالية والفنية

لجان المركز

لجنة المتابعة والدعم الفني والزيارات :

مهام اللجنة :

1.    التنسيق مع إدارة المركز لعمل الزيارات للكليات لمتابعة مشروعات التطوير بها ومتابعة انشطة الجودة بداخلها .

2 .    كتابة التقارير الخاصة بالزيارات وعرضها علي إدارة المركز لإتخاذ اللازم ومخاطبة الكليات في هذا الشان لإتخاذ الإجراءات التصحيحية .

3.    تقديم الدعم الفني الخاص بأنشطة الجودة والاعتماد لكليات الجامعة.

4.    التنسيق لإجراءات متابعة الخطط التنفيذية لمشروعات الجودة بكليات الجامعة.

5.    أعداد نماذج وأدوات التقييم المناسبة لجمع المعلومات والبيانات عن أداء كليات الجامعة في إطار أنشطة الجودة والاعتماد.

6.    أي مهام أخرى تكلف بها اللجنة من قبل إدارة المركز.

أعضاء اللجنة

1.   أ.د/ إيهاب صبري محمد

2.   أ.د / إبراهيم يونس                 مقرر اللجنة

3.   أ.د / على الديب

4.   أ.م.د / وسام صلاح

5.   أ.م.د / ناصر كمال

6.   أ.م.د / أمجد الجمال

7.   د / رمضان معن

8.   د / معتز بركات



لجنة التدريب

مهام اللجنة

1.    التنسيق مع إدارة المركز لتحديد الاحتياجات التدريبية لكليات الجامعة والمتعلقة بنظم الجودة والاعتماد طبقا لمصفوفة برامج تدريبية يتم صياغتها فى ضوء معايير ومتطلبات الاعتماد والاطلاع بتنفيذها.

2.    إعداد الخطط التدريبية لنشر الوعي والتدريب في مجال نظم الجودة والاعتماد.

3.    إعداد التقارير الدورية عن أنشطة القسم وخطة تطويرها.

4.    أي مهام أخرى يكلف بها القسم من قبل إدارة المركز.

أعضاء اللجنة

1.   أ.د/ إيهاب صبري محمد

2.   أ.د / أسامة العباسى                        مقرر اللجنة
3.   أ.د / امجد الجمال

4.   أ.د. منال البرماوي
5.   أ.م.د / وسام صلاح
6.   أ.م.د / علي سليمان

7.   أ.م.د / ناصر كمال

8.   د / معتز بركات
9.   د / ياسر اللمعي